الأخبار

مبادرة الرياض تمشي

أطلقت جمعية كبار السن الأهلية بتاريخ 2023/2/28م فعالية (الرياض تمشي) للعام الثاني على التوالي برعاية جمعية التنمية الأهلية في حي الملقا وبمشاركة فرق مشاة الفجر و مشاة الرياض و مشاة جمعية المتقاعدين.
وتهدف الرياض تمشي إلى تذكير كبارنا بأهمية المشي و إثراء حياتهم بعلاقات تُسعدهم و التي تسهم إلى تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030 مجتمع صحي رياضي وتقدم المشاركين في الفعالية كبار السن من المستفيدين وعائلاتهم.
الجدير بالذكر أن الفعالية تضمنت عمليات فحص للمشاركين بقيادة الممارس الصحي المتطوع: بدر عبدالرحمن النفيسة والذي تضمن التأكد من نتائج الأمراض المزمنة ومدى التحمل.
وقد عبر مدير البرامج والمشاريع لدى جمعية التنمية الأهلية في حي الملقا الأستاذ/ سعود الزعاق عن سعادته بهذه المشاركة وأكد على أهمية دعم كبار السن وإشراكهم في المجتمع كما حث على استثمار مثل هذه الفعاليات والمشاركة بها.
و قدم اللواء ركن: خالد بن محمد الشريف قائد فريق مشاة الفجر شهادة شكر وتقدير لجمعية كبار السن الأهلية نظير جهودها تجاه كبار السن كما أثنى على التعاون بين فريق مشاة الفجر وجمعية كبار السن الأهلية.
كما رحب عضو مجلس إدارة مشاة الرياض الأستاذ/ علي آل زيدان بمثل هذه المشاركات المجتمعية وقد أعرب بأن المشي عبارة عن صيدلية متنقلة.
وأكد رئيس مجلس الإدارة لجمعية كبار السن الأهلية الأستاذة: ندى بنت عبد الله البواردي بأن كبار السن يملكون العطاء والنشاط والتطوع ويمنحون السعادة لمن حولهم في كل مكان يتواجدون فيه. وتحرص الجمعية على منحهم الفرصة للمشاركة في جميع الأنشطة المتنوعة.
وتم تقديم المرطبات والمياه والإهداءات للمشاركين وأغلب المتواجدين في الحديقة في أجواء تحفها الإيجابية والعطاء.

إقرأ أيضاً

شهادة التسجيل

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح