الأخبار

تدشين حافلة كبار

على شرف سعادة الدكتور/ فهد بن علي العليان نائب أول الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية في بنك الجزيرة وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية كبار السن الأهلية الأستاذة/ ندى بنت عبدالله البواردي و الأستاذ/ علي العمري مدير البرامج في بنك الجزيرة.
تم تدشين (حافلة كبار) الممنوحة من مجموعة الاستدامة المالية ببنك الجزيرة حيث تخدم فريق العمل في الجمعية في البحث الميداني وتساهم في تسهيل تنقلات كبار السن في الفعاليات والمبادرات.
وفي بداية الحفل ألقى الأستاذ/ سامي بن محمد الحمود نائب رئيس مجلس إدارة جمعية كبار السن الأهلية ترحيبًا بالحضور أثنى فيه على العمل التشاركي المتميز بين بنك الجزيرة وجمعية كبار السن الأهلية والتي من خلالها قدم البنك الحافلة التي تسهم في العطاء لكبار القدر والقيمة، معربًا عن أن مبادرات ومشاريع الجمعية تسعى لتحقيق جودة الحياة تماشيا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
بعد ذلك قدم الدكتور/فهد بن علي العليان كلمته وفيها عبر عن حرص بنك الجزيرة على تقديم العطاء الخيري في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية أن شعار البنك (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) حيث تمتد يد المشاركة في العطاء لكل ما فيه النفع لجميع فئات المجتمع.
وأكدت رئيس مجلس الإدارة في جمعية كبار السن الأهلية الأستاذة/ ندى عبدالله البواردي أن الجمعية تسعد وتحرص على الشراكات مع جهات القطاع الخاص ووجدت التعاون الرائع من بنك الجزيرة، وتسعى لمزيد من الشراكات الناجحة مع الجهات في القطاعين العام والخاص والقطاع الثالث.
من جهتها أعربت المدير التنفيذي الأستاذة/ وضحى بنت منصور العجمي عن أن تدشين الحافلة سيرفع من إنتاجية الجمعية في الأشهر القادمة ويسرع العمل للباحثات الاجتماعيات والعاملات.
وفي نهاية الحفل اتجه الجميع لتدشين الحافلة الخاصة بكبار السن عند مقر الجمعية.
من صحيفة المجد، الرابط: https://www.almajd-ksa.com/?p=99701

إقرأ أيضاً

شهادة التسجيل

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح